google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
أخبار عاجلة

استقبال كل ‏من تقدم بطلب سابقاً للحصول على مشروع جمعيتي في المرحلة الرابعة لإستكمال المستندات المطلوبة.

– وزير التموين… توجيهات لمديريات التموين بالمحافظات باستقبال كل ‏من تقدم بطلب سابقاً للحصول على مشروع جمعيتي في المرحلة الرابعة لإستكمال المستندات المطلوبة.
– معاون الوزير ومدير المشروع… استقبال المتقدمين ‏السابقين بالمرحلة الرابعة اعتباراً من يوم السبت الموافق 8-1-2022 طوال شهر يناير الجاري والمسجلة بياناتهم بقاعدة بيانات قوائم الانتظار.
أكد السيد الأستاذ الدكتور/ علي المصيلحي ـ وزير التموين والتجارة ‏الداخلية أنه وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وشدد الدكتور/ علي المصيلحي ـ وزير ‏التموين والتجارة الداخلية على مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏الوزير بأن الأستاذ الدكتور/ علي مصيلحي ـ وزير التموين قد وافق ‏على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، ابتداء من يوم السبت الموافق 8-1-2022، حتي تاريخ 31-1-2022.
وطالب الأستاذ/ ‏أحمد كمال ـ مدير المشروع ومعاون الوزير المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏
١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.
وأشار كمال إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه، وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية

شاهد أيضاً

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل:

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل: هيكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *