google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
أخبار عاجلة

د.أشرف صبحي يلتقي وزيرة الرياضة الكينية علي هامش حضورهما منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

د.أشرف صبحي يلتقي وزيرة الرياضة الكينية علي هامش حضورهما منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيدة أمينة محمد وزيرة الشباب والرياضة بدولة كينيا لبحث التعاون الثنائي بين البلدين خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك علي هامش تواجدهما بمدينة طوكيو باليابان لحضور منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو في الفترة ٢٣ يوليو حتي ٨ أغسطس المقبل.
تطرق اللقاء إلي التعاون بشأن برامج التبادلات الشبابية، وإمكانية استضافة مصر للمعسكرات الرياضية للاعبي كينيا ، وتنمية مهارات الشباب الكيني، واستفادة الجانب الكيني من الخبرات المصرية في رياضة الاسكواش، والاستثمار الرياضي، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الجانبين المصري الكيني.
ووجه الدكتور أشرف صبحي الدعوة لمشاركة الشباب الكيني في برنامج “منحة ناصر للقيادة” التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة المصرية، وبما يساهم في تنميه القدرات الشبابية من خلال ما يتيحه البرنامج من تدريب داخل أكاديمية ناصر العسكريه،ودراسة الاستراتيجيات المختلفة، بالإضافة إلي الاستفادة من الجانب الكيني في مجال الخبرات المتعلقة برياضة العدو في ألعاب القوي.
ومن جانبها، أكدت وزيرة الشباب والرياضة بكينيا علي أهمية التعاون مع مصر علي صعيد البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية لما تتمتع به من خبرات في هذا المجال، مشيرة إلي التعاون علي المستوي الرياضي في جميع الألعاب لاسيما وأن مصر شهدت نهضة كبيرة في الألعاب الفردية والجماعية.
وفي ختام اللقاء ، حرص الدكتور أشرف صبحي على عرض التجربة المصرية في كيفية إعداد البطل الرياضي وبرنامج الموهبة، وآليات الإعداد للاعبين في جميع المراحل من أجل تنمية مهاراته ، ودعم موهبته.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر رئيس هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *