google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يُشدد على الإلتزام بتعريفه الركوب المقرره

 

إطمئن  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء على إنتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة بنطاق المحافظة ، تزامناً مع إرتفاع أسعار البنزين مع تثبيت سعر السولار، وذلك بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية..مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل المحافظة.

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها ، للتأكد من مدى إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ.. قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة سير حركة سيارات الأجرة بـ 66 موقف بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، للإطمئنان على إلتزام السائقين بتحصيل الأجرة المقررة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي ، والمتضمن خط السير والأجرة المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

يذكر أنه قد تم تخصيص الأرقام التاليه لإستقبال شكاوى المواطنين في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة ركوب المواصلات لجميع الخطوط الداخلية والخارجية ، وذلك على مدار 24 ساعة ” 0552315974 – 0552303693 وعلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء ” 16528″.

 

شاهد أيضاً

وزيرة البيئة تتوجه إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة فى أعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة

وزيرة البيئة تتوجه إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة فى أعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *