google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الأربعاء , أبريل 17 2024

“الشباب والرياضة”: ختام ناجح لسباق الفراعنة في دورته ال ٢١ ….

ترويجاً للسياحة الرياضية
“الشباب والرياضة”: ختام ناجح لسباق الفراعنة في دورته ال ٢١ ….
٩٠ مشارك تنافسوا بالسباق لمسافة ١٠٠ كيلو متر بمحافظات الفيوم وبني سويف والجيزة ……
أعلنت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة العامة للسياحة الرياضية عن ختام فعاليات سباق الفراعنة فى دورته ال٢١، والذي أقيم ضمن أجندة الاتحاد الدولي لسباقات الطرق، تحت رعاية الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالوزارة بالتعاون مع الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة، وبتنظيم إحدى الشركات المعنية بمجال تنظيم الأحداث الرياضية.
بلغ عدد المشاركين في السباق الدولي ٩٠ متسابق بواقع ٣٦ أجنبياً و٥٤ مصرياً، وانطلق لمسافة ١٠٠ كيلو متر بدأ من هرم هوارة بمحافظة الفيوم، مروراً بهرم ميدوم ببني سويف، وصولاً إلى هرم سقارة بالجيزة.
قامت اللجنة المنظمة للسباق بتوزيع الجوائز علي الفائزين بالمراكز الأولي بالسباق الذي يهدف إلي تسليط الضوء على المقاصد السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر ، وترويج للمنتج السياحى .
يأتي ذلك ضمن أجندة الفعاليات الدولية الرياضية التي تعكف وزارة الشباب والرياضة علي إقامتها في مصر، واتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالأمور اللوجستية والتنفيذية بالتنسيق والتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية لتنظيم تلك الأحداث علي أعلي مستوي، وتحقيق الغرض الرئيس منها المتمثل في تنشيط السياحة الرياضية المصرية.

شاهد أيضاً

الحكومة تدرس مقترحا لشركة إيطالية لإنشاء مجمع صناعي متكامل لمنتجات الحديد والصلب المتطورة باستثمارات 4 مليارات دولار

خلال اجتماع برئاسة رئيس الوزراء: الحكومة تدرس مقترحا لشركة إيطالية لإنشاء مجمع صناعي متكامل لمنتجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *