google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
أخبار عاجلة

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تتعرض لها البلاد خلال الساعات المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة التي تتعرض لها البلاد خلال الساعات المقبلة، وأكدت أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وأن يومي الأحد والاثنين المقبلين تتعرض القاهرة والمحافظات لانخفاضات شديدة في درجات الحرارة.

سقوط الأمطار

وأعلنت هيئة الأرصاد في بيان لها، عن استمرار تساقط الأمطار على مدن السواحل الشمالية خلال ساعات ليل اليوم الجمعة، وتوقعت سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا، على مدن السواحل الشمالية، مثل السلوم ومطروح، والإسكندرية، بالإضافة إلى محافظات البحيرة وكفر الشيخ ودمياط.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من محافظات جنوب الدلتا وتكون الأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة، ومدن القناة.

حالة الطقس يومي الأحد والإثنين

وقالت أن الطقس خلال الأيام المقبلة سيكون بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل صباح اليوم التالي، وتوقعات الأرصاد وجود اضطرابات في الملاحة البحرية خلال الأيام المقبلة على البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح إلى 70 كم في ساعة، ويصل ارتفاع الأمواج لـ 4 أمتار خلال يوم الأحد.

كشف خبراء الأرصاد نشاط في حركة الرياح في يوم الاثنين المقبل، تكون محملة بالرمال والأتربة على كافة الأنحاء، وقد تصل إلى حد العواصف، وتتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية على محافظات شمال الصعيد ومدن القناة، ومحافظة سيناء، مع زيادة الإحساس بالبرودة.

أمطار رعدية

وأعلنت الأرصاد سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة تصل إلى رعدية أحيانا، يوم الأثنين على مدن السواحل الشمالية وشمال الدلتا، مع سقوط الأمطار متوسطة على محافظات جنوب الدلتا مثل الغربية والمنوفية والشرقية على فترات متقطعة.

شاهد أيضاً

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل:

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل: هيكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *