google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18

تحصيل 364 ألف جنيه مستحقات مصري توفي وهو علي رأس العمل بالإمارات

القوى العاملة: تحصيل 364 ألف جنيه مستحقات مصري توفي وهو علي رأس العمل بالإمارات
أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالعاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، نجح في الحصول على مستحقات العامل ” أ.خ.ع” المتوفى وهو على رأس العمل بشركة “ج. اف “للخدمات الأمنية.
وقال وزير القوي العاملة: إن إجمالي مستحقات العامل المتوفي المحصلة بلغت 71 ألفا و133 درهما إماراتيا، أي ما يعادل 364 ألفا و221 جنيها مصريا تقريبا.
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، أن وزير القوي العاملة كلف المكتب بمتابعة مستحقات العامل المتوفي، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.
وقال المتحدث الرسمي: إنه بمتابعة مستحقات العامل المتوفي مع الملحق العمالي حنان شاهين رئيس مكتب التمثيل العمالي أبوظبي، أوضحت نجاح المكتب في الحصول على المستحقات المالية للعامل ” أ.خ.ع” المتوفى وهو على رأس العمل بشركة “ج. اف . للخدمات الأمنية” ، حيث قامت بالتواصل مع الشركة التى كان يعمل بها لسداد مستحقاته من خلال أحد أقاربه بنفس الشركة.
وأضافت رئيس مكتب التمثيل العمالي، أنه بعد وصول توكيل رسمي من الورثة الشرعيين تم صرف مبلغ 50 ألف درهم حصته من شركة التأمين على الحياة وتم إرسالها بالفعل للورثة، كما تم احتساب مستحقاته لدى الشركة عن فترة عمله، حيث بلغت مستحقات المتوفى مبلغ 21 ألفا و133 درهماً اماراتياً، وجاري إرسالها للورثة الشرعيين، وبذلك يكون إجمالي المبالغ المحصلة 71 ألفا و133 درهما أماراتيا، أي ما يعادل 364 ألفا و221 جنيها مصريا تقريبا.
وأشارت الملحق العمالي حنان شاهين إلي أنه تم إبلاغ سفير مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة شريف البديوي بكل الإجراءات التي تمت طبقا لتوجيهاته ومتابعة تحصيل مستحقات العاملين المصريين المتوفين بالدول.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏البلد القاهر Live‏'‏‏

شاهد أيضاً

رجال وزارة الرى واصلوا العمل بتفانى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المنتفعين

رجال وزارة الرى واصلوا العمل بتفانى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المنتفعين الدكتور سويلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *