google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18

وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحمل أطول علم في تاريخ المسيرات الرياضية بالجيزة

وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحمل أطول علم في تاريخ المسيرات الرياضية بالجيزة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، احتفالات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ومرور ٤٩عامًا على النصر العظيم برفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
انطلقت المسيرة يتقدمها وزير الشباب ومحافظ الجيزة و عدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وحمل نحو ٢٠٠٠ من شباب الجيزة أطول علم في تاريخ المسيرات الشبابية ، والذي يبلغ طوله واحد ونصف كيلو متر ، تعبيرا عن تقدير الشباب والرياضة لإحياء الذكرى الوطنية الاعظم في تاريخ مصر، وذلك بتنظيم مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.
عبر الدكتور أشرف صبحى عن خالص تقديره وامتنانه لرجال القوات المسلحة المصرية الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن وتحقيق النصر على العدو واسترداد الأرض والكرامة، مبيناً أن القوات المسلحة والشرطة المصرية تقدم كل غالٍ ونفيس حمايةً ودفاعاً عن أرض مصر ، ومواجهة الإرهاب الأسود وأعداء الوطن، مقدماً التحية والتقدير باسمه واسم شباب مصر لهم على تضحياتهم وجهودهم المضنية للحفاظ على الوطن من كل سوء تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
لفت وزير الشباب والرياضة إلى احتفالات الوزارة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة من خلال مختلف المشروعات والأنشطة والماراثونات واللقاءات الحوارية المختلفة لخلق حالة من الحراك الرياضى والثقافى للتوعية بالدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة، وتعزيز الولاء والانتماء لدى النشء والشباب فى جميع أنحاء الجمهورية.
حضر المسيرة كل من العميد أركان حرب محمد حمزة المستشار العسكري لمحافظة الجيزة، والعقيد أركان حرب حازم عمارة نائب المستشار العسكري لمحافظة الجيزة ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات مديرية الشباب والرياضة بقيادة اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير المديرية .
وشملت احتفالات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عدد من الفقرات للطلائع ، تنوعت بين الفنون التعبيرية ، وفقرة غنائية وطنية قدمها طلائع مركز شباب الصفا ، كما شمل الاحتفال تكريم لأسر ستة شهداء من أبناء المحافظة تقديرا لما بذلوه من تضحية في سبيل الحفاظ على أرض الوطن .

شاهد أيضاً

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل:

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل: هيكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *