google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يشهد تخريج الدفعة الثانية من الشباب المتدربين ببرنامج مؤسسة “تيسين كروب”

وزير الشباب والرياضة يشهد تخريج الدفعة الثانية من الشباب المتدربين ببرنامج مؤسسة “تيسين كروب”
شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، تخريج الدفعة الثانية من الشباب المتدربين ضمن البرنامج التدريبي لريادة الأعمال المنفذ بين الوزارة وشركة تيسين كروب للحلول الصناعية مصر.
يأتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وتيسين كروب لدعم وبناء قدرات الشباب المصرى، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وتأهيل الشباب على إقامة وإدارة مشروعاتهم بنجاح وتطوير مشروعاتهم القائمة.
أكد وزير الشباب والرياضة على الاهتمام بتنفيذ البرامج التدريبية للشباب لإعدادهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الرائدة فى مختلف المجالات، مثنياً على التعاون المثمر مع شركة “تيسين كروب ” وحرصها على تدريب الشباب المشاركين على أعلى مستوى ، وتعيين المتميزين منهم بالشركة.
وأطلق وزير الشباب والرياضة إشارة البدء فى التقدم للاشتراك فى الدفعة الثالثة من برنامج تدريب شباب المهندسين لريادة الأعمال مع شركة تيسين كروب للحلول الصناعية مصر.
من جانبه، أعرب اندرياس بكريز المدير التنفيذي لمؤسسة تيسين كروب عن خالص تقديره للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ونقل الخبرات للشباب المصرى المتدربين خريجي كليات الهندسة بما يسهم فى تطوير حياتهم المهنية، متطرقاً إلى بعض التخصصات التى تم تدريب الشباب عليها فى مجالات الهندسة الكيميائية والبتروكيمائية والقوى الميكانيكية والطاقة الكهربائية وغيرها، مشيداً بأعداد الفتيات المشاركات فى البرنامج.
قام الوزير والمدير التنفيذى لمؤسسة تيسين كروب بتكريم الشباب والفتيات المتدربين المتميزين فى الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي.
حضر حفل التخرج من وزارة الشباب والرياضة كل من منال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ومصطفى عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، واللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، وجيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، ونانيس الناقوري مدير عام المبادرات الشبابية.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر رئيس هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *