google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18

في زيارته لنادي السكة الحديد .. الوزير يشيد بفريق الكرة ويحفزهم للمباريات القادمة

متابعة – محروس سليم :

في إطار جولات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل على كافة قطاعات الوزارة وأثناء زيارة وتفقد نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر اليوم .

حرص وزير النقل، على زيارة التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الاعلاميين في الجولة ال25 من بطولة الدوري الممتاز ب، المقرر إقامتها غدًا على ملعب نادي الإعلاميين ب6 اكتوبر

استقبل الفريق كامل الوزير مجلس إدارة نادي السكة الحديد برئاسة الدكتور محمد حسين وجميع اعضاء مجلس الادارة والدكتور سيد عيسي المدير الرياضي للنادي والعميد حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة.

أشاد الوزير بالفريق ونتائجه في الفترة السابقة كما أشاد بمباراة الاتحاد السكندري بكاس مصر وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل اعتلاء جدول ترتيب الدوري ، واستكمال سلسلة الانتصارات في الدوري تحت قيادة أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق وتحقيق حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

أكد كامل الوزير، أنه على ثقة كبيرة بالجهاز الفني بقيادة أمير عزمي مجاهد واللاعبين، في تحقيق الفوز، والتأهل للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، وتحقيق الحلم الغائب عن الفريق منذ فترة كبيرة مؤكدًا أن هذا الأمر سيتحقق طالما أن الجميع يبذل قصاري جهده.

وجه وزير النقل رسالة إلي الجهاز الفني للفريق على ضرور بذل قصاري جهده في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما على الإتحاد السعودى بهدف بكأس العالم للأندية

كتب:حازم عبدالعزيز انهى النادى الأهلى الشوط الأول بتقدم بهدف نظيف على الإتحاد السعودى فى المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *