google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18

شارك السيد الاستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ، والسيد الفريق/ كامل الوزير وزير النقل فى المؤتمر الصحفي الذى نظمته نقابة المهندسين المصرية

شارك السيد الاستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ، والسيد الفريق/ كامل الوزير وزير النقل فى المؤتمر الصحفي الذى نظمته نقابة المهندسين المصرية .
وأشار الدكتور سويلم لما شهده إجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهندسين يوم ٣٠ مايو ٢٠٢٣ من أحداث مؤسفة .
وتوجه الدكتور سويلم بالشكر لكل من شارك فى حل هذه الأزمة بحيادية تامة من كافة اجهزة الدولة ، والتوجه بالتحية لدولة السيد الأستاذ الدكتور/ مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، والسيد الفريق/ كامل الوزير وزير النقل على ما بذلوه من مجهودات حثيثة خلال الفترة الماضية .
وأكد سيادته على أهمية الحفاظ على نقابة المهندسين ، متوجها بالشكر لجميع مهندسى مصر على دورهم فى الحفاظ مكانة على هذه النقابة العريقة .
وألقى السيد الاستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري البيان التالى :
* السيد المهندس/ طارق النبراوي – نقيب المهندسين
* السادة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية لمهندسين مصر
بناء علي ما شاب إجراءات الجمعية العمومية التي عُقدت في ٣٠ مايو ٢٠٢٣ وبالتنسيق والتشاور مع اللجان المشكلة للإشراف علي إجراءات الجمعية العمومية وعدم تمكن اللجنة القضائية ولجنة الإشراف علي الإنتخابات من إستكمال أعمال الجمعية العمومية ووقوع أحداث مؤسفة أدت إلي عدم إعلان النتيجة .
فإن جموع المهندسين والدولة المصرية تؤكد ثقتها في السيد المهندس/ طارق النبراوي نقيباً للمهندسين وتشجب ما حدث من قلة لا تقدر دور ومكانة نقابة المهندسين ودور المهندسين في بناء مصر الحديثة وتؤكد علي وحدة الجمعية العمومية وإصطفافها خلف السيد النقيب لإعلاء شأن المهنة ومراعاة مصالح المهندسين .

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر رئيس هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *