google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18

غرفة عمليات “الزراعة” تستقبل ٦٧ استفسار و ٣٧ شكوى.. و”الاصلاح الزراعي” يتفقد الجمعيات والمشروعات بالبحيرة.. ولجان للتفتيش على مصانع الاعلاف بدمياط والدقهلية

الزراعة” تواصل العمل في سادس ايام الاجازة..
غرفة عمليات “الزراعة” تستقبل ٦٧ استفسار و ٣٧ شكوى.. و”الاصلاح الزراعي” يتفقد الجمعيات والمشروعات بالبحيرة.. ولجان للتفتيش على مصانع الاعلاف بدمياط والدقهلية
تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أعمال المتابعة والتواصل المستمر، في اليوم السادس من الاجازة، تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكثيف عمليات التواصل المستمر والسريع مع المواطنين والمزارعين والمربين، خاصة خلال فترات الاجازات واعلان حالة الاستعداد القصوى بشكل دائم، للتعامل مع اي شكاوى او مشكلات طارئة خلال اجازة العيد، فضلا عن ضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمزارعين والمواطنين خلال فترة الأجازة.
وقال محمود الاعرج المنسق الاعلامي لوزارة الزراعة، ان اجمالي عدد الاستفسارات التي وردت الى غرفة العمليات المركزية بالوزارة من خلال الخط الساخن أو خدمة الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي، بلغت خلال فترة الاجازة وحتى الآن حوالي ٤٢٢ استفسار، فضلا عن ١٨٠ شكوى، حيث تلقت الغرفة اليوم الأحد، سادس ايام الأجازة، ٦٧ استفسار، و ٣٧ شكوى تم التفاعل مع جميعها، بالتنسيق مع الادارات والجهات المعنية الممثلة في الغرفة، فضلا عن مديريات الزراعة بالمحافظات.
واضاف ان الموضوعات التي شملتها استفسارات المواطنين تمثلت في: التدريب لطلاب كليات الزراعية، حماية الأراضي، الاصلاح الزراعي، مكافحة الآفات، منافذ البيع التابعة للوزارة، مشروعات الانتاج الحيواني، موضوعات الطب البيطري، الأسمدة، وكارت الفلاح.
وفي سياق متصل تفقد عددا من قيادات الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، أعمال ومشروعات الهيئة والجمعيات التابعة لها بمحافظة البحيرة، فضلا عن تفقد سير العمل وتنفيذ التكليفات فيما يتعلق بالتواصل والمتابعة خلال فترة الأجازة.
وشملت الزيارة المرور على مناطق الخزان، دمنهور، كفر الدوار، ابوحمص، وجبارس، والمرور على الجمعيات والمناطق وغرف العمليات المشكلة بالمناطق والمديرية ومراجعة اعمالهم، فيما يتعلق بالتفاعل مع الشكاوى المبلغة، وموقف الاسمدة والمبيدات، واعمال المكافحة، والمرور على زراعات القطن، وتنفيذ أعمال الحصر والتدقيق.
وكشفت وزارة الزراعة عن انه تم بالتنسيق بين قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والمركز الإقليمي للأغذية والاعلاف، ومديريتي الزراعة بدمياط، والدقهلية، شن حملة للمرور على مصانع ومتاجر الاعلاف وإضافتها، بالمحافظتين، للتأكد من توافر الخامات والاعلاف، وتصنيع الاعلاف طبقا التسجيلات معتمده من الوزارة، فضلا عن تراخيص المصانع، والتأكد من عدم تخزين الخامات من الذره والصويا أو الاعلاف وحجبها عن السوق بغرض زيادة اسعارها.
و تستقبل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، شكاوى واستفسارات المواطنين، خلال فترة الاجازة، على ارقام الخط الساخن : ١٥٥٠٠ ، و ١٩٥٦١، من الساعه ١٠ صباحا وحتى ٤ مساءا، فضلا عن استقبال الشكاوى والاستفسارات من خلال رقم واتس اب ٠١١١١٨٦٦٧١٠.
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏تقرير غرفة عمليات وزارة الزراعة MALR E do MS ٧V الاستفسارات ٣۷ الشكاوى الأحد ۲ يوليو معكم في الأجازة الخط الساخن 1١1۱1 100.. من الساعة .اص : ۴م واتس اب ۱٠١٠7١١١٠ المذبوخات الإجمالي الاستفسارات الشكاوى ٤٤٤۰ ١١٠ ۲۲۲ أبرز :الموضوعات التدريب وفرص العمل حماية الأراضي الكلاب الضالة -الاصلاح الزراعي المكافحة المتنزهات منافذ البيع مشروعات الانتاج الحيواني الطب البيطري أراضي الاستصلاح الأسمدة كارت الفلاح‏'‏

شاهد أيضاً

رجال وزارة الرى واصلوا العمل بتفانى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المنتفعين

رجال وزارة الرى واصلوا العمل بتفانى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المنتفعين الدكتور سويلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *