google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الثلاثاء , يونيو 18 2024

في مؤتمر حاشد لحملة ( يلا سيسي ) بلبيس تعلن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت ـ سلمى محروس :

نظمت حملة ( يلا سيسي ) الكيان الشبابي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، مؤتمرا حاشدا بقصر ثقافة بلبيس لدعم وتأيييد الرئيس السيسي، لفترة رئاسية جديدة .

جاء ذلك بحضور منسقي الحملة بالشرقية، د مؤمن العشماوي ، ود سميح ربيع نائب منسق الشرقية .

وأعضاء حملة يلا سيسي بالشرقية، صفوت صلاح نائب منسق عام حملة يلا سيسي المحافظة ، غادة الدخاخني نائب منسق عام حملة يلا سيسي المحافظة ، محمود العفيفي منسق عام مركز ومدينة بلبيس ، الدكتور أمير سمير منسق عام مدينة الزقازيق ، الدكتورة مني جاد منسق لجنة التثقيف والتوعية للحملة ، اللواء جمال عذب ، محروس سليم منسق لجنة الإعلام ، هاني علام منسق لجنة المتابعة ، الدكتورة هبه عبد الله ، منسق لجنة العلاقات العامة، الكابتن محمد الشربيني منسق مركز ومدينة القرين، وليد علاوي منسق مركز ومدينة فاقوس

شهد المؤتمر حشد كبير من أهالي بلبيس ، إلى جانب أعضاء مجلس النواب والشيوخ ، وتقدمهم الدكتور العالم أحمد شاهين .

تحدث الحضور عن إنجازات الرئيس السيسي منذ إندلاع ثورة 30 يونيو ، ووضع مصر على مسارها الصحيح محليا ودوليا .

أشار المتحدثون إلى المخططات التي كانت تحاك لمصر، وبفضل حكمة وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع أن يبطلها وأن يقف في وجه العالم كله دفاعا عن وطننا الحبيب .

تحدثوا أيضا عن ماشهدته مصر من تطوير في كافة قطاعتها ، بداية من القطاع الصحي والقضاء على فيرس سي، ومنظومة التأمين الصحي الشامل ، مرورا بتطوير العشوائيات، ثم بناء المدن الجديدة والطرق والمحاور المرورية ، كذلك إنشاء الأنفاق وتنمية سيناء .

وما شهدته من تطوير وتحديث بكافة قطاعات النقل واستحداث وسائل نقل حديثة.

فضلا عن حماية حدود مصر ضد المتطلعين ومحالات اختراق الحدود من الجهات الشرقية بالضغط على الأشقاء في غزة بالتهجير لسيناء أو الجهة الغربية وما يحدث بلبيا .

استطاع الرئيس السيسي أن يضع قواعد الجمهورية الجديد المتطورة وخلق حياة كريمة للمواطن المصري وتطوير وتحديث وإنشاء البنية التحتية .

طالب المتحدثون من الحشد الكبير ضرورة الخروج في عرس انتخابي ليشاهد العالم كله التفاف الشعب المصري حول رئيسه عبد الفتاح السيسي .

شاهد أيضاً

اقتصادية قناة السويس تستقبل وزيرة التعاون الدولي ووفد بنك التنمية الجديد NDB برئاسة ديلما روسيف

اقتصادية قناة السويس تستقبل وزيرة التعاون الدولي ووفد بنك التنمية الجديد NDB برئاسة ديلما روسيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *