google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الإثنين , أبريل 29 2024

مركز شباب أبونجاح يكرم 505 من حفظة القرآن الكريم غدا السبت برعاية وكيل وزارة الشباب بالشرقية

كتب – عادل نفاده :

أعلن محروس سليم ، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبونجاح الرياضي ، التابع لإدارة شباب غرب الزقازيق ، بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية ، أن مركز شباب أبونجاح ، وتحت رعاية الدكتور محمود عبد العظبم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية ، ينظم غدا السبت احتفالية كبرى ، أمام مقر المركز ، لتكريم عدد 505 من حفظة القرآن الكريم من أبناء أبونجاح .

كان مركز شباب أبونجاح ، قد أعلن في وقت سابق ، عن مسابقة لحفطة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان المبارك ، في خمس مستويات حفظ ، لحفطة القرآن كاملا ، وثلاثة أرباع القرآن ، ونصف القرآن ، وربع القرآن . وحفظة الأجزاء المتفرقة .

تقدم للمسابقة حوالي 600 مسابق في كافة المستويات ، وتم تشكيل لجنة اختبار من أصحاب الفضيلة علماء ومشايخ القرية من أبناء الأزهر والأوقاف ، ضمت كل من العالم الجليل فضية الشيخ محمد حسن عمرو . الشيخ صبري سليم ، الشيخ أيمن عبد الوارث ، الشيخ أسماعيل عيسى ، الشيخ علي حامد أحمد ، الشيخ سليم لطفي .

وقد أجريت أختبارات المسابقة على يومين ، لاتاحة الفرصة للتروي في الاختبارات ومنعا للزحام والتكدس .

أضاف رئيس مركز شباب أبونجاح ، أنه تم فتح باب القيد والتسجيل لمدة خمسة أيام متتالية ، أسفرت عن تسجيل حوالي 350 متسابق حتي غلق باب التسجيل .

إلا أنه نظرا لورود بعض المتسابقين بعد غلق باب القيد ، تم فتح باب القيد مرة أخرى بهدف تشجيع الأطفال علي حفظ القرآن ، والتي أسفرت عن تسجيل حوالي 250 متسابق في فترة الاستثناء .

وعن الكريم أكد محروس سليم أن مجلس الإدارة قرر تكريم كل من تقدم للمسابقة أيا كن العدد ، بشرط أن يكون حاصل على درجة تقدير في الحفظ ، ولم يتم استبعاد إلا من تغب عن الاختبارات أو لم يحصل على درجة حفظ .

في النهاية قدم رئيس مجلس الإدارة الشكر والقدير لقيادات مديرية الشباب والرياضة ، ممثلة في راعي المنظومة الرياضية بالشرقية الدكتور محمود عبد العظيم والدكتور أيمن عبد المقصود ، والاستاذ وليد الجوهري مدير إدارة شباب غرب الزقازيق والدكتور أنس عطية وكيل الإدارة للشباب ، لدعمهم الدائم لمركز شباب أبونجاح .

كذلك الشكر للزملاء أعضاء مجلس الإدارة وخاصة المحاسب محمد عيسى نائب رئيس المركز ، وأحمد نبيل عضو مجلس الإدارة .

كما قدم الشكر والقدير لأصحاب الفضيلة لجنة الاختبارات من أبناء أبونجاح وكذلك اللجنة المشرفة على التنظيم من شباب القرية ومن بينهم السيد عامر السيد ، أيمن صبري محمد ، محمد جاب الله السيد .

وكذلك الشكر لجميع العاملين بمركز الشباب

شاهد أيضاً

عمومية نادي السكة الحديد تمنح الثقة في مجلس الإدارة لمدة عام

كتب ـ محروس سليم : شهد نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر إنعقاد الجمعية العمومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *