google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الثلاثاء , يوليو 23 2024
أخبار عاجلة

رئيس هيئة السكة الحديد ونوابة ورئيس النقابة العامة في لقاء عمالي بطنطا

متابعة – محروس سليم :

تنفيذا لتعليمات معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ، بضرورة التواجد المستمر بين العاملين في مواقع العمل المختلفة ، ونشر فكر التطوير والتحديث ، وحث العاملين على بذل قصارى الجهد لمواكبة المرحلة الراهنة في تطوير وتحديث الهيئة ، والاستماع للعاملين ومقترحاتهم ومشاكلهم .
قام اليوم الأربعاء وفدا كبيرا من قيادات الهيئة والنقابة بزيارة تفقدية لمنطقة وسط الدلتا بطنطا .

ضم الوفد المهندس محمد عامر رئيس الهيئة ، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية ، والنائب هشام عبد الواحد نائب رئيس الهيئة للشئون المالية ، واللواء أحمد زين نائب رئيس الهيئة لقطاع الخدمات المشتركة ، والعميد نادر عبد المقصود رئيس الإدارة المركزية لشئون الرئاسة واللواء طبيب عاطف إمام رئيس مجلس إدارة شركة المركز الطبي للسكة الحديد والعضو المنتدب .

كذلك عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة ، ومحسن عزت الأمين العام للنقابة ، وكامل عبد المقصود أمين صندوق النقابة ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ، وسيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة .

إلى جانب أعضاء اللجان النقابية الثلاث بطنطا .
بدأت الزيارة بتفقد المركز الطبي بطنطا ، وتفقد التجديدات التي تمت به وقد شدد اللواء طبيب عاطف إمام على ضرورة العمل على راحة العاملين وتقديم كافة سبل الدعم الطبي خاصة في ظل هذا التطوير والتحديث الذي يشهده المركز الطبي بطنطا ، حيث شمل التطوير إضافة تخصصات جديدة وفتح عيادات وتجهزات طبية وأجهزة متطورة .

التقى الوفد بعد ذلك بالعاملين في قاعة نادي سكك حديد طنطا حيث تحدث المهندس محمد عامر رئيس الهيئة للعاملين مؤكدت على أن كافة قيادات الهيئة يكنون كل التقدير والاحترام للعاملين ، ونقدر جهودهم فيما تم من تطوير وتحديث ، إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعا تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد والالتزام في العمل من أجل توفير كافة سبل الراحة لجمهور ركاب السكة الحديد .

من جانبة أكد عبد الفتاح فكري رئيس انقابة العامة أن الهيئة منذ أن تحولت أنظار الرئيس عبد الفتاح السيسي لها مطالبا بتطويرها وتحديثها ، وقد ظهر جليا جهد العاملين بها وقدرتهم الفائقة على تنفيذ تعليمات القيادة السياسية والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل الذي يواصل العمل الليل بالنهار لتحقيق حلم التطوير ، والذي يولي العنصر البشري بالسكة الحديد رعاية واهتمام خاص ، حيث يطالب دائما بالاهتمام بهم وتطوير أفكارهم وقدراتهم من خلال مراكز التدريب ، إلي جانب الرعاية الطبية لهم .
في النهاية دار حوار مفتوح واستمع الوفد للعاملين ومقترحاتهم ومتطالباتهم .

أكد عبد الفتاح فكري أنه جاري دراسة زيادة قيمة البطاقة العلاجة للعاملين لتواكب زيادة أسعار الدواء.

شاهد أيضاً

وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة واستخدامها فى توليد الطاقة الكهربائية

الدكتور محمود عصمت: خفض استهلاك الوقود والاعتماد على الطاقات النظيفة والاستفادة من محطات معالجة المخلفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *