google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الثلاثاء , يوليو 23 2024
أخبار عاجلة

وزيرة التضامن الاجتماعي تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة

وزيرة التضامن الاجتماعي تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة
دكتورة مايا مرسي تلتقي قيادات الجهات التابعة للوزارة للوقوف على آخر المستجدات الحالية .. وتستعرض خطط عملهم خلال المرحلة المقبلة
عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات المكثفة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور السيدة مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي مع قيادات ومديري المشاريع والبرامج المختلفة بالوزارة لمتابعة سير العمل بتلك البرامج والمشاريع المنفذة في مختلف محافظات الجمهورية.
وأطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على عرض شامل من قبل مديري البرامج والمشاريع حول ما تم إنجازه من أهداف خلال المرحلة الماضية وخططهم المستقبلية للتوسع في تلك البرامج والمشاريع بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.
وحرصت الدكتورة مايا مرسي على التعرف على آراء ومقترحات مديري البرامج والمشاريع حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل خلال المرحلة المقبلة.
واجتمعت وزيرة التضامن الاجتماعي مع فريق برنامج الدعم النقدي المشروط ” تكافل وكرامة”، حيث تم الإطلاع على آليات العمل وتقديم الدعم للمستفيدين، خاصة أنه يتم دعم ما يزيد على 5 ملايين أسرة بموازنة تبلغ 41 مليار جنيه سنويا.
كما عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الجهات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي كالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وبنك ناصر الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للوقوف على آخر مستجدات العمل في تلك الجهات، كما تم استعراض خطط العمل خلال الفترة المقبلة.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏غرفة أخبار‏‏

شاهد أيضاً

وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة واستخدامها فى توليد الطاقة الكهربائية

الدكتور محمود عصمت: خفض استهلاك الوقود والاعتماد على الطاقات النظيفة والاستفادة من محطات معالجة المخلفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *