google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية: دعم مديرية الصحة بـ300 أسطوانة أكسجين

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الموافقة على دعم مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بعدد 300 أسطوانة أكسجين إضافية وذلك للمستشفيات بدائرة المحافظة، مكلفا الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بأن يتم وضع برنامج لتوزيع الأسطوانات المشار إليها على المستشفيات التي فى حاجة إليها.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ سيتم العناية بتوجيه كميات الأسطوانات للمستشفيات وفقا للاحتياج وفى مقدمتها مستشفى المطرية نظرا للأعمال الجارية حاليا لإصلاح تنك الأكسجين الخاص بها بإشراف مديرية الإسكان مشيرا إلى أنه سبق وأن تم دعمها بعدد 120 أسطوانة لتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفى من الأكسجين.

وأكد محافظ الدقهلية أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تؤكد توفير سبل الرعاية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، مؤكدا أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين في مختلف المناطق.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بصحة المواطنين وتوفير الخدمة الطبية اللائقة لهم بجميع المنشآت الصحية وروافد الخدمة الطبية بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

شاهد أيضاً

ضخ استثمارات جديدة من دولة الامارات العربية المتحدة في مختلف القطاعات التنموية بمصر

رئيس الوزراء يلتقى الشيخ الدكتور سعيد بن أحمد آل مكتوم المدير التنفيذي لسلطة دبي البحرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *