google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الثلاثاء , يوليو 23 2024
أخبار عاجلة
أحدى فرص المباراة
أحدى فرص المباراة

الأهلي ينهي الشوط الأول بثلاثية ولا أروع في مرمى سموحة

متابعة ـ محروس سليم :

استطاع النادي الأهلي أن ينهي الشوط الأول من مباراته مع سموحة المقامة حالياً باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

يلعب الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول في الدفاع، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة في الوسط، ومحمد شريف ، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر في الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء: جونيور أجايي وسعد سمير وصلاح محسن وعلي لطفي وأليو ديانج ومروان محسن ومحمود كهربا ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

فيما يضم تشكيل سموحة كلاً من: الهاني سليمان في حراسة المرمى، محمود البدري، رجب نبيل، أطهر الطاهر وشريف رضا في الدفاع، أحمد حمص، محمود حليمو، عبد الكبير الوادي ومصطفى فتحي في الوسط، أحمد عبد القادر وديريك نسيامبي في الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة سموحة اليوم وفي رصيده 42 نقطة جمعها من 20 مواجهة فيما يدخل سموحة مباراة اليوم برصيد 40 نقطة جمعها من 27 مباراة.

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي ضغط بقوة منذ إطلاق إبراهيم نور الدين حكم المباراة صافرة البداية ، ولعب الأهلي بقوة هجومية مُستغلاً سرعة الثلاثي محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

أهدر الأهلي أكثر من فرصة في الشوط الأول عن طريق طاهر محمد طاهر الذي أنطلق بكرة من ناحية اليمين لكن الهاني سليمان خرج من مرماه وأنقذ الموقف ، وعاد حسين الشحات وأهدر فرصة خطرة بعدما تلقى تمريرة رائعة من أفشة وراوغ الشحات حارس سموحة ودفاع الفريق السكندري قبل أن يُسدد أعلي العارضة. لكن هجمات سموحة المرتدة كانت خطرة في ظل سرعة أحمد عبد القادر حمدي ومصطفى فتحي.

محمد شريف عاد ليُهدر فرصة بالرأس بعدما تلقى تمريرة جيدة من علي معلول أرتقى لها وسددها وترتطم بالعارضة وترفض دخول الشباك .

وتعرض محمد شريف لإصابة بسيطة تلقى على إثرها العلاج داخل أرض الملعب ويستكمل المشاركة في المباراة.

وألغى الحكم هدفا رائعا سجله حسين الشحات في الدقيقة 26 بداعي التسلل، وواصل الأهلي سيطرته على المباراة، ونجح محمد شريف في تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة 40 عن طريق محمد شريف وبعدها بدقيقة سجل حسين الشحات الهدف الثاني وواصل المارد الأحمر سيطرته على اللقاء وسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء عن طريق على معلول بعدما تعرض حسين الشحات للعرقلة في منطقة جزاء سموحة، وواصل الاهلي السيطرة إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم الاحمر بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيا

كتب – محروس سليم : حصد المنتخب الوطني للعبة “البوتشيا” على 4 ميداليات متنوعة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *