google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
الأربعاء , أبريل 17 2024

اتحاد نقابات عمال اليمن يدعم ويؤيد قيادة مصر في قضية سد النهضة

 

كتبت – نجوى إبراهيم :

اعرب الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن عن تضامنه الكامل مع الشعب المصري وقائد مصر الحديثة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحفاظ علي حقه المشروع في مياه النيل .

 

واعلن الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن خلال بيان رسمي صادر عن المكتب التنفيذي عن دعمه وتأييده الكامل لخطوات الدولة المصرية فيما تراه يحافظ علي حقها التاريخي الاصيل وحق الشعب المصري المكافح في مياه النيل والحفاظ علي امنها المائي والذي يمثل اهم قضية تواجه الامن القومي المصري في الوقت الحاضر .

 

واكد الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في بيانه التضامني عن تأييده للموقف الرسمي المصري بشأن سد النهضة واحترامه لموقف الداعي لحل الخلافات بالطرق السلمية واستمرار التفاوض.

 

وجاء بالبيان ان موقفنا التضامني مع مصر الداعمة للقومية العربيةوالحريصة علي استقرار الوضع بالمنطقة ، وهو ما يتوجب علينا أن نقف مع مصر قيادة وحكومة وشعبًا ومع كل ما يدعم أمنها واستقرارها وحقوقها المكتسبة في مياة نهر النيل .

 

واكد البيان ان موقف الاتحاد الداعم لمصر في قضية سد النهضة نابع من مواقف قومية متبادلة ، ولن ننسي يوما ان مصر ساندت اليمن في العديد من الاحداث والمواقف وكانت دائما السند والعون عبر محطات تاريخية متعددة .

 

حفظ الله مصر قيادة وحكومة وشعبا …

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر

رئيس هيئة الرعاية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر رئيس هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *