google-site-verification=0srey4iLihuuP-9f3u-tWZ6N2qo1heq4Dz3hMod1G18
أخبار عاجلة

توجيهات رئاسية للحكومة بتذليل أي عقبات تواجه المستثمرين والنهوض بقطاع الصناعة

وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع “بيراميدز” لإنتاج إطارات السيارات
شعراوي : توجيهات رئاسية للحكومة بتذليل أي عقبات تواجه المستثمرين والنهوض بقطاع الصناعة
تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، واللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، مصنع بيراميدز والذي يعد أكبر مصنع لإنتاج إطارات السيارات في الشرق الأوسط، والمقام حديثا في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.
وأكد اللواء محمود شعراوى على توجيهات السيد رئيس الجمهورية للحكومة بتذليل أي عقبات تواجه المسثتمرين المصريين والعرب والأجانب بما يساهم في جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر وزيادة الاستثمارات القائمة .
وأشار ” شعراوي ” إلى الاهتمام الذى يوليه رئيس الوزراء للنهوض بقطاع الصناعة للإسهام في إحداث نقلة اقتصادية حقيقية وتوفير فرص عمل بمختلف المحافظات واستغلال الميزات التنافسية التي تتميز بها مختلف محافظات الجمهورية .
وأشاد “وزير التنمية المحلية ” و ” محافظ بورسعيد ” بمستوى العمل والإنتاج داخل المصنع، حيث يعد من الكيانات الصناعية العملاقة بجنوب بورسعيد، ويسهم فى رفع اسم مصر عاليا، وتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة ، مؤكدين على ضرورة دعم هذا الكيان الصناعى العملاق الذي يسهم فى دعم الاقتصاد للدولة وفتح أسواق مصرية بالشرق الأوسط من خلال التصدير لدول فلسطين والمغرب و ليبيا وغيرها
ويقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات تتجاوز الـ 3 مليارات جنيه، وبدأ إنتاجه عام 2019، ويعد الأول من نوعه في مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا، ووصل العمل فيه إلى مراحل متقدمة، وينتج المصنع إطارات الدراجات النارية والجرار الزراعي والشوكة واللوادر والقاطرات الزراعية.
يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد استقبل وزير التنمية المحلية اليوم ، فى إطار زيارة موسعة للوقوف ميدانيا على تنفيذ عدد من المشروعات التنموية و افتتاح مشروعات خدمية أخرى.

شاهد أيضاً

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل:

د.معيط.. فى جلسة «تحسين النظام المالي الدولى وآفاق الاقتصاد العالمى» باجتماعات «البريكس» فى البرازيل: هيكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *